-->

اخر الاخبار

جاري التحميل ...

شد الجسم بطرق عديدة وبدون جراحة

طرق شد الجسم بدون جراحة
طرق شد الجسم


هناك الكثير من الأفراد الذين يعانوا من ترهل في الجسد بالرغم من امتلاكهم أجسام غير بدينة، ويعود هذا إلي قلة الهرمون صاحب المسئولية عن شد الجسد، بالإضافة إلي عدم ممارسة الرياضة وتمارين شد الجسد على نحو متواصل، الأمر الذي يجعلهم دائمين الرغبة في عدم الظهور أو مقيدين في ملابس محددة لتخبئة إشارات الترهل التي تتواجد بداخل منطقة الفخذين أو الذراعين أو نحو البطن والظهر، وتكون نسب الترهل بنسب،نستطيع تفسير أسلوب شد الجسد عن طريق هذا النص.

كيف أقوى جسمي من دون رياضة


القيام بإتباع نسق غذائي صحي ومتكامل من أفضل الخطوات التي يمكن تتخذ لشد الجسد، حيث يلزم أن نتناول الخضروات والفواكه الطازجة لاحتوائها علي فيتامينات وعناصر مهمة لبناء الجسد.
شرب المياه بنسب كافية كل يوم يعمل علي التخلص من أنواع السيل وليت والترهل في غير مشابه أماكن الجسد، حيث أن الماء يعمل علي حرق دهون الجسد بشكل متدرج، الأمر الذي يعمل علي شد الجسد على نحو جلي.
من الوصفات الطبيعية المجربة لشد الجسد وصفة الملفوف (الكرنب)، فكل ما نحتاجه أن نقوم بسلق مجموعة من أوراق الملفوف ونتركها حتى تهدا، ثم نبدأ بوضعها علي الأنحاء المرغوب شدها بالجسد ونربط عليها بطبقة من الشاش الطبي.
هناك وصفة أخرى مصدرها أيضاً من الطبيعة وهي القيام بتدليك الأجزاء المترهلة بخليط زيت الزيتون وعصير الليمون، حيث تعمل هذه الخلطة علي شد الترهل وتغذية الجلد وإكسابها نعومة ونضارة.


كيف أقوى جسمي من دون ما أنحف



لقد أثبتت الكثير من الدراسات أن حمام الماء الشديد الحرارة كل يوم يعمل علي إزاحة الشوائب والزوائد من الجسد، بالإضافة إلي مقدرته علي شد الجسد والتخلص من الترهل وإكسابه نعومة بشكل ملحوظ.
هناك بعض العقاقير الطبية والمكملات الغذائية العاملة علي شد الجسد وتخلصه من كل إشارات الترهل، ولكن غير ممكن تناوله سوى عقب استشارة الطبيب، حيث انه يكون أكثر دراية وعلما بما هو موائم لكل جسد.
استعمال كريمات الترطيب والتدليك بها للجسد على العموم يعاون بنسبة عظيمة في التخلص من إشارات الترهل المتواجدة في الجسد، بالإضافة إلي فائدتها في ترطيب الجسد وتنعيمه، ولا يتطلب الشأن سوي مرحلة طفيفة.


كيف أقوى جسمي وأنحف



الخطوة الأولي لفقدان وزن الجسد وشده هو القيام بشرب أقداح الماء علي الريق صباحا، حيث أنها تعمل علي حرق دهون المعدة، بالإضافة إلي إكسابها الجسد النضارة، الأمر الذي يعاون علي شد الجسد بشكل متدرج.
لاشك أن السبات في الليل وأخذ قسط وافي منه يعاون علي انتظام إفراز الجسد للهرمون الذي يعاون علي حرق الدهون المتواجدة بالجسد، لهذا من أفضَل خطوات فقدان وزن الجسد وشده هو السبات مدة ليست أقل من 6 ساعات كل يوم.
لا مفر من التنازل أو الإقلال من المواد النشوية والمأكولات المعجونة والكربوهيدرات والسكريات، حيث أن هذه المكونات تعمل علي مبالغة وزن الجسد على نحو سريع، بالإضافة إلي قيامها بزيادة نسبة الترهل في الجسد.
تناول بعض المشروبات الطبيعية الحارقة مثل الزنجبيل والقرفة والشاي الأخضر تعمل علي حرق الدهون في كامل أجزاء الجسد، الأمر الذي يعاون علي التخلص من الترهل وإنقاص الوزن في أثناء مجموعة من الأسابيع.


كيف أقوى جسمي للرجال



الحرص علي مواظبة الرياضة مثل الركض أو السَّير أو الهرولة والتمارين الرياضية العاملة علي تقوية العضلات وشدها يعمل بشكل ملحوظ علي التخلص من كل أنواع الترهل المتواجدة بجسم الرجل.
هناك عديدة تمارين للرجال تسمي بتمارين شد الجسد مثل مران المقص وتدريب الدراجة وتدريب تمرير البطن، حيث أن كل هذه التمارين تعمل علي شد الجسد والتخلص من كل إشارات الترهل على نحو مدهش.
القيام بحمل أوزان ثقيلة ونقلها من موضع لأخر سواء في الشغل أو بالبيت يعاون الرجل بشكل ملحوظ في التخلص من الدهون وشد الجسد والقضاء علي الترهل، خاصة الترهل المتواجد داخل حدود منطقة الذراعين والبطن والظهر.


كيف أقوى جسمي بالحديد



ممارسة الرياضة باستعمال أوزان الحديد من أكثر الأساليب العاملة علي إنقاص الوزن، ويحدث تزويد نسبة وزن الحديد مع مرور الوقت وازدياد كفأه المتدرب في التحمل والالتزام بالتمرين كل يوم.
تعمل تمارين الحديد علي تقوية العضلات وإبرازها، الأمر الذي يخلص الجسد من الترهل خاصة للرجال، حيث أنهم يتدربوا بأوزان تتعدي العشرون كيلو علي ضد السيدات فيكون معتدل تدربهم بالحديد لا يتعدي 5 كيلو.
تشارك رياضة الحديد في إرجاع بناء وتركيب الجسد، حيث ترجع العضلات على نحو اجمالي وقوي للعمل، الأمر الذي يعاون الجسد علي التشييد على نحو أفضل، بالإضافة إلي تفعيل الدورة الدموية وينتج عن هذا إكساب الفرد صحة ونشاط على نحو متواصل.
تقوم تمارين الحديد بالدفاع عن الجسد من أمراض المفاصل، بالإضافة إلي ضبطها لمعدلات ضغط الدم والسكر بالجسد.


كيف أقوى جسمي بالتمارين



من التمارين المهمة للرجال وللنساء واليت تعمل علي شد الجسد والتخلص من الترهل مران القرفصاء، حيث يعمل هذا التدريب علي تقوية عضلات الفخذ والبطن والساقين، الأمر الذي يعاون علي شدهم والتخلص من الترهل المتواجد فيهم.
تمارين الضغط من أفضل التمارين العاملة علي تقوية عضلات الذراعين وشدها، وتعد مساحة الذراعين من أكثر الأنحاء ترهلا في الجسد، حيث أنها أول الأنحاء التي يتكاثر بها الترهل نحو مبالغة الوزن.
تدريب الجري أو ما يعلم باسم مران الركض يعمل علي إنقاص وزن الجسد للرجال والنساء، بالإضافة إلي مقدرته علي التخلص من الترهل المتواجد في الساقين، لهذا هو تدريب رئيسي في أي لعبة رياضية.
يعد تدريب رفع الأوزان أو ما تعرف باسم العاب الحديد من أفضل التمارين العاملة علي تقوية العضلات المتواجدة في جميع أنحاء الجسد، بالإضافة إلي دورها في إبراز العضلات وشدها على نحو مثالي.


كيف أقوى جسمي في أعقاب الرجيم 



المواظبة علي ممارسة مختلَف أشكال التدريبات البدنية حتى عقب إنقاص الوزن يعمل علي تثبيت الوزن المطلوب والحفاظ علي نشاط الجسد واحتفاظه بحيويته، بالإضافة إلي أن ممارسة التمارين على نحو متكرر كل يوم يعاون علي شد الجسد.
الحرص علي شرب المياه كل يوم خاصة الماء المثلج علي الريق يعمل علي إزاحة أي آثار للترهل من علي البشرة، الأمر الذي يفيد السيدات بشكل ملحوظ، حيث يساعدهم هذا علي الاحتفاظ بجمالهم وحيويتهم.
بمجرد الانتهاء من الرجيم يكون الجسد قد بلغ إلي الجسد المثالي، ولكن يكون الجسد في وضعية ترهل نتيجة لتخلص البشرة من الدهون بلا شد كامل للجسد، لهذا يفضل عمل تدليك للجسد بالزيوت الطبيعية للتخلص من آثار الترهل.
هناك بعض المكونات المهمة والفيتامينات من الممكن أن نتناولها في أعقاب القيام بإنقاص الوزن لمساعدة الجسد علي التخلص من أنواع الترهل مثل فيتامين ه وفيتامين ب12 و الأوميجا3 وغيرهم من المكونات المهمة لشد الجسد.


كيف اشد جسمي في أعقاب الولادة



لاشك أن الحمل والولادة يعملوا علي توضيح إشارات للتوسع والترهل بمنطقة البطن للنساء، لهذا يجب عقب الولادة القيام بربط البطن باستعمال حزام طبي أو رياضي مخصص لهذا للتخلص من كل أنواع وإشارات الترهل.
شرب المياه كل يوم وبشكل منتظم مع الحرص علي تناول أغذية غذائية نافعة مثل الخضروات والفواكه يعمل علي إرجاع النضارة والحيوية للبشرة في أعقاب الولادة، الأمر الذي يشارك بشكل ملحوظ في شد الجسد وتخلصه من الدهون.
من المعلوم عن السيدات الحوامل أن أجسامهم خلال مرحلة الحمل تقوم بتخزين المياه والأملاح، لهذا ممارسة رياضة السَّير أو الهرولة في أعقاب الولادة يعاون بشكل ملحوظ في التخلص من أي آثار للترهل بالجسد.

عرب فاشون

، مجلة عربية تهتم بكل ما يخص المرأة العصرية .،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ازياء العرب

2017