-->

اخر الاخبار

جاري التحميل ...

إرشادات ليلة الزفاف

إرشادات ليلة الزفاف
إرشادات ليلة الزفاف

 ليلة الزفاف يطلقوا عليها بعض الدول العربية ليلة الدخلة وهي تكون مطلع الحياة الزوجية وينطلق فيها الزوجان الى فترة وعالم اخر ويكون التواصل بينهم حسي وجسدى  و يجتمعان فيها اول مرة ومن الهام والواجب ان تحدث تلك الامور على نحو طفيف وهادئ دون انفعالات ويكون ذلك نحو المجتمعات الواعية والناضجة وان بعض المجتمعات الخليجية والعربية يكون فيها تعقيدات كثيرة ويخص بتلك التعقيدات  تحديدا ان تلك بعض التعليمات التي تقوم فيها بليلة الزفاف :


  •   من الادب في تلك الليلة ان الزوج يترك قرينته في الحجرة لوحدها ساعة أو ساعتين عقب رجوعم من الصالة لتجهز ذاتها وتقوم بتحويل ملابسها وكذلك لتجهز ذاتها لك



  •   لا تندهشي او تخافي من زوجك بالايام الاولى عندما يطرح عليك بعض الاسئلة ليصل الى البيانات الدقيقة ويتعرف على ماضيك وانتي عليكي ان لا تخافي وتتجاوبي معه بكل طمأنينة وارتياح لاغير عليكي ان تكون اجوبتك صحيحة واكثر دبلوماسية ليسهل التداول بينكما .



  •  عليكي الحذر وان لا تتظاهري بالجهل وعدم معرفتك بالمواضيع والامور كلها وان لا تبالغي بأنك تعرفي اهم وادق التفاصيل بهذة الامور لان الاحتجاج علنيا بالسذاجة والخجل قد يجعل الامور تحصل من غير حسبان .



  •  بعض السيدات يقوموا بإسداء فلسفة وإرشادات للفتاة التى ستتزوج بأن لا تكون فريسة لزوجها وسهلة في ليلة الدخلة وبعض السيدات ينصحهن بالبكاء والصراخ بقوة وان يبلغ الامر بها الى الاغماء فعليكي ان لا تأخذي بتلك الامور فقد اجعلي لنفسك بعض المشاعر والتعابير المخصصة بك في تلك الليلة وستكوني راضية على نفسك وزوجك راضي عليكي ولا يولد بينكما الشك في ذلك الامر وهنا تبدا علاقتكم الزوجية الى الابد



  •  عندما تجدي ان زوجك يملك الجرأة اثناء التداول معك والتفنن بالعملية  فاعلمي ان تلك هي الغريزة التي تجعله يتحرك و ليس بالضرورة ان تفكري بأن يملك تجارب سابقة .



  •  من عوامل الكراهية التي تحصل بين الزوجين هو عدم اعطاءهم أي من أمور المراعاة لذلك الامر وساد تبينهم لقدسيته وانها رابطة طاهرة ... فترى ان الزوج من الغداة قد يقول لزميله او أخ له اهم التفاصيل التي حصلت معه في هذه الليلة وان ذلك الاسلوب قد نهى عنه النبي. خلاصة تعتبر ليلة الزفاف بانها هي اول ليلة تجمع ما بين الزوجين ، ويمكنهم عمل ما يشاءون بما حلل الله .



  •  ويطلق على ليلة الزفاف ليلة الدخلة وهي الليلة التي يدخل الرجل على قرينته للمرة الأولى ليقوم بممارسة ما يشتهيه مع قرينته ،  فهناك الكثير من الإرشادات تقدم لكلا الزوجين في اول ليلة زفاف لهم ، ومنها ان يقوم الزوج بترك قرينته بإستبدال ملابسها وتجهيز ذاتها له ، بالاضافة الى عدم الاندهاش والخوف من الزوج اذا قدم بعض الاسئلة لزوجته لمعرفة بعض المواضيع عن ماضيها ، فعليكي ان لا تخافي وان تتجاوبي معه بكل يسر حتى تملأ الطم أنانية فيما بينكم .



  •  كما ان هناك امر هام بشكل كبيرً وهو بعدم اخبار احد بما حصل في ليلة الدخلة فبعض الاشخاص يخبرون اصدقائهم وأشقائهم بتفاصيل هذه الليلة والنبي عليه افضل الصلاة والسلام نهى عن هذا .



عرب فاشون

، مجلة عربية تهتم بكل ما يخص المرأة العصرية .،
  1. Las Vegas Convention Center Tickets - JTMHub
    Buy Las Vegas Convention Center tickets 동두천 출장안마 at JTMHub.com. Find Las Vegas Convention Center 경산 출장마사지 venue concert 밀양 출장안마 and event schedules, venue 속초 출장안마 information, directions, Wed, Dec 15Pink Martini featuring China Fri, Dec 17Chris Isaak - Holiday TourSat, 동두천 출장안마 Dec 18Chris Isaak - Holiday Tour

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ازياء العرب

2017