-->

اخر الاخبار

جاري التحميل ...

اقتصدى فى مالك ووقتك وتمتعى بجمالك الدائم

اقتصدى فى مالك ووقتك وتمتعى بجمالك الدائم
اقتصدى فى مالك ووقتك وتمتعى بجمالك الدائم

السيدات تلجئ الى وضع كريمات الأساس والبودرة لتخفى خلل ونقائص ومشكلات الجلد الأمر الذي ينتج عنه مبالغة الإشكالية بمشكلة أخطر وهى البثور وانسداد المسام .

سيدتى تخلصى من روتين مكياجك القديم واتبعى أجدد أفكار المكياج العبقرية التى تمنحك الحُسن الدائم فى دقائق معدودة كما توفر لك العديد من المال.

1- المستحضر التقليدى: المسكرة
- البديل: تطويل الرموش ومضاعفتها
- الوقت الذى ستوفرينه لكل شهر: ما يكثر عن ساعتين

عندما ترغب في المرأة أن تحتفظ بجمال رموشها توجد المسكرة عليها وتذهب للنوم بها، إلا أن ما يصدر يسبب لها الإنزعاج حيث تستيقظ فى اليوم التالى وترى وجهها وقد بات مثل وجه الباندا وهذا لما وقع من تحلل المسكرة وسيلانها على الجفون والوجة مما قد يؤدى الى الى الهيئة الخارجية السىء.

ولحل تلك الإشكالية يقدم متخصصون التجميل الحل العبقرى وهو تطويل الرموش ومضاعفة حجمها بصورة أكثر قربا إلى الطبيعة الأمر الذي يعطي رموشك الطول والسمك واللون الدائم ويغنيك عن المسكرة التقليدية وما ينتج عنها من مشاكل.

يمتاز كيفية تطويل الرموش وتكثيفها بأنه يعطي الطول والغزارة التى ترغب بها كل امرأة للاستحواز على هيئة خارجية عينين ملفت للانتباه ومغرى.

كما يوفر عليك الوقت وهذا لأن الرموش توجد على مظهرها الرائع في أعقاب الإطالة والتكثيف لفترة شهر الأمر الذي يوفر المال ويمنحك الرضا عن شكل رموشك الطبيعى.

ومن الشخصيات المشهورة الذين يؤيدون بقوة أسلوب تطويل وتكثيف الرموش عارضة الأزياء Oona Vela التى تنشر أن تلك الكيفية الجديدة تمتاز بالسهولة والسرعة سويا، كما تضفى على عيونك إطلالة جميلة وطبيعية.

كما تضيف أن تلك الكيفية عملية وفعالة فقد ساعدتها على تحويل العادات التقليدية التى تجريها كل يوم كما تنشر أنها لا تستطيع الاستغناء عن تلك الأسلوب نتيجة لما بها من مميزات لا من الممكن أن تقاوم.

- ما نرشحه لك : كل ما من الممكن أن تحصلى عليه بهدف رموش طويلة وجذابة لمدة طويلة.

2- المستحضر التقليدى: قلم تلوين الحواجب
- البديل: صبغة الحواجب
- الوقت الذى ستوفرينه لكل شهر: ساعة

وضع مكياج الحواجب هو من أساسيات مكياج العيون الذى لا تستغنى عنه أى امرأة فى مكياجها اليومى.

وذلك يستغرق العديد من الوقت كما لا يمنحك الهيئة الخارجية المتقن لحواجبك لهذا تقدم لك خبيرة التجميل المشهورة kite Cousins فكرة حديثة وخلاقة لمكياج جفونك حيث تقول أن الشكل المنمق للحواجب هو ما يضفى الحُسن على الوجه ويمنحه الهيئة الخارجية الأنيق الذى تحاول اليه كل امرأة.

وتنصح المرأة بأن تتنازل عن الكيفية التقليدية فى تلوين الحواجب باستعمال القلم وتلجأ إلى أجدد أشكال مكياج الحواجب وهو أسلوب تلوينها بالصبغ حيث تمتاز هذه الأسلوب بإعطاء الحواجب اللون البارز الثابت مع السمك المطلوب ويحدث هذا مرة شهرياً الأمر الذي يوفر على المرأة الوقت والمال ويمنحها هيئةً خارجية رائعا لمدة طويلة ويجنبها خلل ونقائص الأساليب التقليدية من اختفاء اللون أو سيلانه.

وجدير بالذكر أن صبغة الحواجب تستغرق فى وضعها خمسة دقائق لاغير ويتواصل مفعولها لفترة شهرين.

- ما نرشحه لك : صبغة N-style لمظهر ممتاز وقوام شامخ

3- المستحضر التقليدى: معين العيون
- البديل: عمل الوشم Tatto
- الوقت الذى ستوفرينه لكل شهر: ساعتين

وتقدم لك النصيحة بتلك الكيفية الخبيرة التجميلية Susan Summers حيث تقول: 
"عندما ترغبين فى الاستحواذ على عيون جميلة لم يسبق لها مثيل مثل عيون النجمة Audrey Hepburn فإن الاختيار الأفضل تحديد العيون بالوشم الذى يعطي عينيك مكياجا ثابتا من دون وجع".

ويمتاز التحديد بالوشم بأنه يعطي عينيك إطلالة طبيعية تعبر عن البراعة والأناقة كما يوفر العديد من الوقت ويجنبك المشاكل المعتادة للتحديد التقليدى التى الذى يبهت ويختفى جماله بمرور وقت طفيف مثل مكياج عيون المطربة Amy Winehouse فى ألبومها الحديث reject .

أسلوب عمل تحديد العيون بالوشم:
يتم عمل تحديد العيون بالوشم من خلال إضافة أصباغ غير عضوية وآمنة للجلد ذو الطبيعة الحساسة بأسلوب رقيقة على الطبقات الخارجية للبشرة باستعمال معدات آمنة فى المتناول .

يتواصل مفعول ذلك الوشم لفترة ثلاث أعوام مع عمل تحديثات سنوية طفيفة.
- ما نرشحه لك : اللجوء الى ترتيب التجميل Dubia Cosmetic Surgery Centre للاستحواز على مكياج العيون الجذابة.

4- المستحضر التقليدى: كريم الأساس
- البديل: تطهير الجلد بالتقشير، البخار، الشد والتزويد بالفيتامينات المغذية لها.
- الوقت الذى ستوفرينه لكل شهر: ساعة

ليس هناك شىء يرضى المرأة زيادة عن تمتعها ببشرة شاغرة من الخلل والنقائص بلا أن تضطر لوضع كريمات الأساس التقليدية.

ذلك النوع من المعالجة للبشرة يخلصك من مشاكل ظهور البثور وانسداد المسام نتيجة لـ كريمات الأساس.

وتعلن الخبيرة بالأمراض الجلدية الطبيبة منى مرهج أن السيدات تلتجئ الى وضع كريمات الأساس والبودرة لتخفى خلل ونقائص ومشكلات الجلد الأمر الذي ينتج عنه مبالغة الإشكالية بمشكلة أخطر وهى البثور وانسداد المسام.
وتضيف الطبيبة أن تلك الوسائل النموذجية يتم استعمالها للاستحواز على بشرة مثالية تتمتع بالمظهر الطبيعى بلا اللجوء الى أسوأ الإجابات وهو اللجوء الى المكياج لأخفاء الخلل والنقائص.


يتم تقصي النتائج المرجوة بالاستحواز على عناية منتظمة للوجه باستعمال مستحضرات آمنة ينصح بها المتخصصون للعناية بالبشرة.

من الهام أن تشربي كحد أدنى لترين من الماء كل يوم كما يلزم أن تستخدمى طول الوقت كريم واقى من أشعة الشمس، وهذا لأن الأشعة المؤذية من أكثر العوامل التى تدمر الجلد وتسبب ظهور التجعدات المبكرة والبقع.

الإعتناء بالبشرة باستعمال تلك الأساليب يجعلها تظهر أصغر من عمرها الحقيقى كما يشعرك بالسعادة والرضا.

عليك سيدتى أن تجربى المعالجة باستعمال مضادات البكتيريا والجراثيم مرة شهرياً وستلاحظين أنك تتمتعين ببشرة منتعشة،حيوية ورائعة الحُسن.

- ما نرشحه لك : العيادة العالية الأداء للاستحواز على بشرة براقةThe Facial Clinic for sumptuous skin .

5- المستحضر التقليدى: ملمع الشفاة أو الصبغة
- البديل: حقن لملء الشفاة
- الوقت الذى ستوفرينه فى الشهر: ساعة

من الجيد أن تتخلصى من روتين إضافة الملمع على الشفاه كل عشر دقائق للاحتفاظ بمظهر الشفاه الذى ترغبين به حيث أن واحد من وأهم العوامل التى تجعل المرأة تستخدم ملمع الشفاه هو رغبتها فى توضيح شفتاها بمظهر ملفت للانتباه.

ولتتخلصى من تلك الإشكالية تقدم لك خبيرة المكياجDr Maria Khatter بعض الإرشادات التى تمنحك شفاة رائعة حيث تقول أنك لورغبتى فى الاستحواذ على الشفاه الجذابة سوف يكون الحقن لملء الشفاه هو الخيار الأجود لك وهذا لأن تلك الكيفية لا تكون جلية وتظهر طبيعية.

لاغير بفعل ثقب طفيف يمكن عن طريقه ملء الشفاه ببراعة من دون الرهاب من تسبب تحويل الطلة أو الظهور على نحو عابس.

وباستخدام تلك الأسلوب سوف تحصلين على استرجاع الترطيب والإنصياع لشفتيكى اللذان تفقدينهما مع الريادة فى السن.

كل ما ستحتاجين اليه هو مسحة من الفازلين على شفتيكى وبعدها ستحصلين على ما تتمنين.

- ما نرشحه لك : Clinica Aesthetica for the prtfect Angelina pout .

6- المستحضر التقليدى: كريم أو مسحوق يضفى اللون الوردى على بشرتك
- البديل: التمارين والنظام الغذائى
- الوقت الذى ستوفرينه لكل شهر: 45 دقيقة

الاستحواذ على بشرة وردية لا يرتبط بالجينات لاغير لهذا تَستطيع التمتع باللون الوردى الجذاب من خلال أداء بعض التمارين البسيطة واتباع نسق غذائى صحى.

وبممارسة تلك الإرشادات يتم ضخ الدم الى وجهك وخديك، وللتأكيد على تلك الإطلالة الوردية حاولى أن تتناولى المأكولات الصديقة للبشرة وتتمثل فى الآتى:
- سمك السالمون
- التوت
- الشمام
- الدجاج

ويقدم لك ماهر ومتمرس التغذية Christine abdo بعض الإرشادات التى يخبرك بواسطتها أن هيئة خارجية بشرتك هو الناتج الطبيعى لما تتناولين حيث أن امتصاص الجسد للأطعمة الصحية يمنحك فرقا عظيم فى تكوينها.

كما أن تناول وشرب أغذية مضرة يترك بشرتك مجهدة وذات لون رمادى غير مرغوب.

وبالمقابل إذا تناولتى الأكل الصحى مع الاستحواذ على مضادات الأكسدة ستشع بشرتك جمالا ورديا ينبع من الداخل.

- ما نرشحه لك: Health Factory’s Glow Program for rosier-than-thou cheeks

7- المستحضر التقليدى: ملمع وطلاء الأظافر
- البديل: الأظافر الصناعية
- الوقت الذى ستوفرينه لكل شهر: أربع ساعات

من الممل أن تخرجى من صالون التجميل وتكتشفين أن أظافرك وطلائها قد تم محوه أو تشويهه كما أن إعادتها الى الحال المراد فيه كل 48 ساعةٍ أو ثلاثة أيام يفتقر الى عديد من الوقت والجهد.

لهذا نقدم لك كيفية عبقرية توفر الوقت والجهد حيث تمنحك أظافر جميلة توجد لفترات طويلة وتحتاج الى تلوينها لاغير كل أسبوعين وإلى التلميع لاغير مرتين فى الأسبوع.
- ما نرشحه لك :Sisters Beauty Lounge for expert tip

8- المستحضر التقليدى: اللون البرونزى
- البديل: سبراى يمنحك لون الشمس
- الوقت الذى ستوفرينه لكل شهر: ساعة

إذا رغبتى سيدتى فى الاستحواذ على اللون البرونزى للشمس من دون التعرض لها لفترات طويلة تعرضك لخطر الإصابة بالأشعة المؤذية فإن مسحوق اللون البرونزى هو الاختيار الأجود لك.

كل ما هناك أن ذلك المستحضر يتطلب الى أن تزيليه بالغسل ثم تعيدى وضعه بصورة مكررة.

وهناك نوع آخر هو اللون البرونزى الذى يبخ على الجلد وهو إختيارآمن للبشرة ويبقى لونه لفترة 10 أيام حيث يمتعك باللون الذى ترغبين به وتصبح بشرتك تشع إشراقا مثل إشراقة الشمس الساطعة.

- ما نرشحه لك :Pastels salon for their fantasy tan حيث يبقى عند ذلك الترتيب مستحضر لون الشمس الرائع

عرب فاشون

، مجلة عربية تهتم بكل ما يخص المرأة العصرية .،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ازياء العرب

2017